رئيس التحرير : مشعل العريفي

هاشتاق "سعود القحطاني" يتصدر الترند العالمي بعد إعلان براءته

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : تفاعل عدد من الكتاب والإعلاميين مع بيان النيابة العامة الذي أعلن عن براءة سعود القحطاني ، من تهمة التورط في قتل المواطن جمال خاشقجي داخل قنصلية المملكة في أسطنبول .
رسالة موجهة
وشارك الكثيرين برأيهم عبر هاشتاق #سعود_القحطاني الذي وصل للترند العالمي على تويتر ، مشيرين إلى أن القضاء السعودي قد رد بقوة على كل المزاعم التي تمت إثارتها حول القضية .
من جانبه قال الكاتب عبداللطيف آل الشيخ : " التحقيق مع معالي الأستاذ #سعود_القحطاني و اللواء #أحمد_عسيري رسالة موجهة إلى الجميع بأن لا أحد فوق القانون في #السعودية و بعد التحقيق العادل معهم تمت تبرئتهم لعدم ثبوت أي تهم عليهم. فجميع من أطلق عليهم تهم جزافية هم أعداءنا بدافع العداء ولكن القضاء العادل قال كلمته ليخرسهم بالحق."
لم تساورنا شكوك
وقال الكاتب منذر آل الشيخ : "قبل أن يتصدر اسم معالي المستشار #سعود_القحطاني الترند العالمي هذا اليوم تصدر قلب كل سعودي محب لوطنه ولقيادته بإخلاصه وتفانيه في خدمة ولاته ووطنه كل الحب والتقدير له ولكل سعودي مخلص مرحباً معالي المستشار فالعلياء مكانك" .
فيما قال الإعلامي فيصل العبدالكريم : "لم يساورنا شك ببراءة أبو خالد من هذه القضية .. وكذلك اللواء أحمد عسيري .. وعدالة القضاء السعودي ستأخذ حق كل انسان من أي مذنب كائنا من كان."
خاب مسعاهم
ونشر الإعلامي عبدالله البندر فيديو للقحطاني وعلق عليه قائلاً : "دفعوا الأموال .. وراحت هباءً جيّشوا الإعلام .. فضعفت حججهم سعوا للتشويه .. فخاب مسعاهم يبقى #سعود_القحطاني فارساً ورمزاً من رموز الوطن الأوفياء" .
ظهرت الحقيقة
فيما غرد الكاتب بالشرق الأوسط سلمان الدوسري قائلاً : "#سعود_القحطاني رفع راية لواء الدفاع عن بلاده بشرف.. وقاتل من أجلها بشرف.. وتوارى عن ساحة المعركة بشرف.. و اليوم ظهرت الحقيقة وعاد مجدداً بشرف.. طوبى لمن كان الذود عن وطنه سلمه وحربه وشرفه" .

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up